buzzkito المغرب تستعرض حصيلتها بالبيضاء

الأربعاء 11 أكتوبر, 2017 10:16 دحني أنوار
إحاطة -

عقدت شركة buzzkito المغرب المتخصصة في انتاج محتويات الفيديو يوم الاثنين 9 أكتوبر 2017 ندوة صحفية بمقرها بالدار البيضاء لتقديم حصيلة و أهداف الشركة و مستجداتها.

واستعرض المدير التنفيذي للشركة “مهدي بنسليم” خلال هذه الندوة حصيلة الشركة منذ بدايتها سنة 2006 وكيفية اشتغالها في انتاج المحتويات الرقمية التي يتم انتاجها وتوزيعها على مستوى العالم العربي. وركز المتحدث خلال عرضه على طريقة تتبع الشركة للمحتوى الرقمي الذي يحظى بمتابعة الزوار الموجه للجمهور لمعرفة حاجياته و متطلباته.

واضاف بنسليم ان الشركة قامت بخلق قسم خاص داخل الشركة مهمته دراسة نفسية المستهلك لمعرفة نوعية المحتويات الرقمية التي ينجدب اليها الزبون. واستعرض مدير بوزكيطو المغرب مجموعة من نماذج فديوهات تم انتاجها باستوديوهات الشركة لفائدة مستشهرين داخل وخارج المغرب كدبي و دول الخليج خصوصا بعد النجاح والاقبال الذي حققته المحتويات الرقمية للشركة بدول الخليج.

وحسب المتحدث فشركة بوزكيطو المغرب تنتج حوالي 20 فيديو يوميا مدتها لا تتجاوز 40 ثانية يسهر على انتاجها فريق كبير من المصممين والتقنيين. و ختم بنسليم بمشروع الشركة قررت خلق مسابقة تحمل اسم buzzkitoimpact هدفها البحث عن مبتكرين للمحتويات الرقمية بالاضافة ااى مساعدة المقاولين الحاملين للأفكار والراغبين خلق مقاولات انتاج المحتوى الرقمي ستقوم الشركة بتمويل المشروع.