الرجاء البيضاوي يفوز على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي

أكمل فريق الرجاء البيضاوي عقد الأندية المتأهلة إلى دور ربع نهاية كأس العرش (2016-2017) بعد فوزه على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم إياب دور ثمن النهاية.

وسجل هدفي فريق “النسور الخضر” كل من زكرياء حذراف (د35) و عبد الإله الحافيظي (د57) ، فيما وقع هدف الفريق الرباطي اللاعب ابراهيم البحراوي في الدقيقة 11 .

وضيع فريق اتحاد الفتح الرياضي ضربتي جزاء بواسطة كل من بدر بولهرود في الدقيقة 64 و هشام العروي في الوقت بدل الضائع (90 +2). وكانت مباراة الذهاب التي جرت يوم 26 شتنبر المنصرم بالرباط انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وضرب فريق الرجاء البيضاوي موعدا في الدور المقبل مع فريق شباب أطلس خنيفرة ، الذي أزاح في طريقه إلى دور ربع النهاية حسنية أكاير .

وعن الدور ذاته تأهل في وقت سابق اليوم فريق نهضة بركان إلى دور ربع النهاية بعد فوزه على ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما ، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة .

و سجل هدفي نهضة بركان كل من فودو لابا كودجدو في الدقيقة 41 من ضربة جزاء وعمر النمساوي في الدقيقة 89 ، فيما وقع هدف فريق الوداد البيضاوي محمد أولاد في الدقيقة 34 من ضربة جزاء .

وكان الفريقان البيضاوي والبركاني قد تعادلا في مباراة الذهاب التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بهدف لمثله.

وسيحل فريق نهضة بركان في ذهاب دور ربع النهاية ضيفا على فريق شباب قصبة تادلة الذي تأهل على حساب الاتحاد البيضاوي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة