السب والتلاسن بين محاميي الاستقلال والبجيدي يرفع جلسة في ملف للطعون الانتخابية

يبدو أن بعض الكراسي الانتخابية لن تكون وثيرة لمدة طويلة بالنسبة لبعض الفائزين في الانتخابات الجماعية والجهوية، إذ قضى قضاة المحكمة الإدارية بالرباط،أمس الجمعة، ساعات طويلة، في الاستماع إلى دفوعات محامو مجموعة من السياسيين الذين تقدموا بطعون.
ونقلت مصادر مطلعة من قلب المحكمة تفاصيل الطعن في وكيل لائحة حزب الاستقلال بالرباط، الذي تقدم به عبد عزيز الرباح، عن حزب العدالة والتنمية، بسبب سوابق الاستقلالي القضائية.
المصادر قالت إن رئيس الجلسة اضطر مرات عدة إلى التدخل لفض نزاعات جانبية، نشبت بين دفاع السياسيين، إلى درجة أنه اضطر إلى رفع الجلسة بعدما وصلت المشادات الكلامية بين محامي عزيز الرباح، الجوباني، ومحامي الاستقلالي تالموست، خالد الطرابلسي، وهو قيادي أيضا في حزب الاستقلال، إلى تبادل السب والشتم.
وبدأت أولى شرارات المشادات الكلامية، بعدما علق خالد الطرابلسي على دفوعات زميله الجوباني، وهو يتحدث بصوت مسموع إلى محامية متدربة، بأن ما قاله محامي الخصوم “يلزمه وحده”. وأثارت هذه العبارة غضب المحامي الجوباني ليرد على زميله بصوت عال لتتطور الملاسنات الكلامية إلى تبادل السب والشتم، ما دفع رئيس الجلسة إلى رفعها.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة