المغرب التطواني يتعاقد رسميا مع المدرب يوسف فرتوت خلفا للجزائري بن شيخة

وقع المدرب المغربي يوسف فرتوت، مساء الأحد، عقدا احترافيا مع فريق المغرب التطواني لكرة القدم، يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، يتولى بموجبه قيادة الفريق خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة المستقيل.
وحضر مراسيم التوقيع مع المدرب يوسف فرتوت، حسب الموقع الرسمي للفريق، كل من رئيس النادي، عبد المالك أبرون، بمعية النائب الأول، محمد رضوان الغازي، والنائب الخامس، أسامة الرحالي بلماحي، والكاتب العام للفريق، دانيال زوزيو، ورئيس اللجنة التقنية للفريق عماد أبرون، ونائب أمين المال مصطفى الزباخ، ونائب الكاتب العام عمر البقالي القاسيمي، إضافة إلى سمير برهون وعلي البطوي.
ودعا المدرب يوسف فرتوت، في تصريح للموقع الرسمي للفريق، الجماهير التطوانية وفعاليات المدينة إلى مساندة الفريق، خاصة وأنه يدرك جيدا ما يعانيه اللاعبين من أزمة نفسية جراء النتائج السلبية الأخيرة، مشيرا أنه مر من هذه الأجواء، لذا يجب تظافر جميع الجهود لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح.
وأكد على ضرورة “تظافر جميع الجهود من أجل إعادة الفريق إلى مساره الصحيح”، مبرزا أنه كمدرب ولاعب “مر بأجواء مماثلة، لكن يتعين تجاوزها والمضي قدما”.
وكان عبد الحق بن شيخة قد قدم استقالته من تدريب فريق المغرب التطواني في وقت سابق من أمس الأحد بعد سلسلة من النتائج السلبية التي فشلت في انتشال الفريق من الأزمة.
وبعد إجراء مباريات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية نهاية الأسبوع الماضي، يقبع فريق المغرب التطواني في مؤخرة الترتيب (المرتبة 16) بنقطة وحيدة بعد لعبه سبع مباريات، خسر ستة منها وتعادل في واحدة، مع مباراة مؤجلة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة