أنس صورمات مغربي يحرز وصافة بطولة أمريكا للدراجات النارية

بعد أربع جولات بأشهر مدارات السباق الامريكية، يأكد الشاب البيضاوي أنس صورمات تألقه وموهبته بأحد اكبر السباقات العالمية للدراجات النارية، حيث احتل المركز الثاني عن جدارة واستحقاق، بالترتيب العام لمسابقة الجهة الغربية للولايات المتحدة الامريكية.

صورمات الذي انتقل من المغرب نحو أمريكا منذ أزيد من خمس سنوات، كطالب جامعي وجد نفسه اليوم بين كبار السائقين المحترفين على مستوى العالم، المقبلين شهر أبريل من السنة القادمة، على المشاركة في مسابقة موطو أمريكا الأشهر والاكبر في صنف الموطو جيبي.

البطل الواعد الذي ينافس في هذه المسابقة حاملا الراية المغربية، حقق أسرع توقيت بسباق محطة لاس فيغاس الاخير، وبرصيد 133 نقطة خلف أفضل سائق أمريكي خلال هذه السنة جيسي جيبس، فيما احتل المركز الثالث السائق زاك هارنغتون بمجموع 84 نقطة.

نتائج أنس صورمات خلال الأسابيع الماضية جلبت له اهتمام مختلف وسائل الإعلام الامريكية، والمدربين المشرفين على الفرق المتنافسة بهذه البطولة، لكن دون اهتمام يذكر من المشرفين على الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، او باقي المسؤولين المغاربة.

إبن مدينة الدار البيضاء وبالضبط حي سيدي عثمان الشعبي، سيخوض بإمكانيته البسيطة بداية من 10 أبريل 2018 منافسات موطو أمريكا، التي تتطلب استعدادات كبيرة وفريقا متكاملا من المدربين والتقنيين، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية بين الكبار، ورفع راية المغرب بحلبة أوسطن الشهيرة بولاية تكساس الامريكية، بعد ان رفعها كما تبرز الصور بحلبة لاس فيغاس خلال الأسابيع الماضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة