مدرب إيران: كل مكونات المجموعة 2 بدون استثناء صعبة جدا والتأهل سيكون للأجدر والأقوى

(ومع) قال مدرب المنتخب الإيراني، كارلوس كيروز، اليوم الجمعة، إن “كل مكونات المجموعة الثانية ،البرتغال وإسبانيا والمغرب وإيران ، بدون استثناء صعبة جدا والتأهل سيكون للأجدر والأقوى”.
وقال كارلوس كيروز، تعليقا على قرعة نهائيات كاس العالم التي جرت بموسكو، إن “هناك فرق ما بين المواجهات بالميدان وعلى أرضية الملعب ،وبين ما تؤشر عليه المعطيات والأرقام “.
ورأى في هذا السياق أن “المواجهات على أرضية الملعب ،هي التي يمكن أن تحسم في أمر التأهل الى دور ما بعد المجموعات ،وهو ما يعني أيضا أن كل منتخب له كامل الحظوظ للمرور الى الدور الثاني” .
واعتبر أن كل الدول المؤهلة لنهائيات كأس العالم ،”تأهلت عن جدارة واستحقاق ،وهو الشأن بالنسبة لمكونات المجموعة الثانية التي تضم إيران ،وكذا البرتغال وإسبانيا والمغرب”.
وحول الفرق المنافسة للمنتخب الإيراني داخل المجموعة ،التي وصفها ب”الصعبة” ،قال المدرب البرتغالي الذي قاد إيران للتأهل الى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ،إنه على “معرفة تامة بالمنتخبين الإسباني والبرتغالي بحكم عمله في البلدين معا ودرايته التقنية بأسلوب لعبهما ،فيما المنتخب المغربي يبدو أنه منتخب قوي، والدليل تأهله الى نهاية كأس العالم بتفوق واضح على أحد الفرق الأفريقية المرجعية (كوت ديفوار) دون أن تتلقى شباكه ولو إصابة واحدة”.
وسيجري المنتخب الوطني المغربي أولى مبارياته ،برسم نهائيات كأس العالم التي ستجري بروسيا الصيف القادم ،ضد المنتخب الإيراني يوم 15 من يونيو القادم بسان بيترسبورغ ،أحد أعرق المدن الروسية الواقعة بشمال البلاد .
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي خلال مباراته الثانية المنتخب البرتغالي يوم 20 من شهر يونيو القادم بملعب لوجنيكي بموسكو ،على أن يقابل خلال المباراة الثالثة المنتخب الإسباني يوم 25 من يونيو القادم بمدينة كالينينغراد ،شال غرب روسيا .
وسيتعين على الفائز في المجموعة الثانية أن يلتقي في الجولة الثانية مع المتأهلين من المجموعة الأولى (روسيا والمملكة العربية السعودية ومصر وأوروغواي ) .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة