فيفا: المغرب يقع مع العملاقين اسبانيا والبرتغال

نشر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرى القدم (فيفا) مقالا عن المجموعة الثانية، تحت عنوان “المجموعة الثانية: المغرب تقع مع العملاقين اسبانيا والبرتغال” هذا نصه:
بعد أن تغلبت على إيطاليا وتصدرت المجموعة السابعة في الطريق إلى روسيا 2018، تواجه اسبانيا الآن اختباراً قوياً آخر، حيث وضعتها القرعة جنباً إلى جنب مع أبطال أوروبا، البرتغال، وكذلك مع منتخب المغرب من أفريقيا وإيران من آسيا.
المنتخبات
البرتغال – اسبانيا – المغرب – إيران
المباراة الأهم
البرتغال – اسبانيا
مواجهة مثيرة في سوتشي تنتظر عشاق كرة القدم. كان بالإمكان سماع صيحات الإثارة في قصر الكرملين عندما وضعت القرعة هذين العملاقين الأوروبيين – والجارين أيضاً – معاً ضمن المجموعة الثانية. إنها مباراة يجب ألاً تفوت.
ما تحتاج إلى معرفته
بالنسبة للبرتغال، ملاعب روسيا مألوفة. فباعتبارها بطلة أمم أوروبا 2016، شاركت البرتغال في بطولة كأس القارات روسيا 2017 FIFA، حيث هزمت كتيبة فرناندو سانتوس المكسيك في المباراة على المركز الثالث.
سردار أزمون سيكون أمل إيران في تسجيل الأهداف. فهذا المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً والذي يلعب لنادي روبين كازان الروسي، سجل 11 هدفاً في التصفيات المؤهلة لروسيا 2018، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله كل من تيم كاهيل وكريستيان إريكسن وروميلو لوكاكو.
تصدر المغرب المجموعة الثالثة في تصفيات أفريقيا بعد منافسة حادة ليحجز مقعده في روسيا على حساب كوت ديفوار والغابون ومالي.
الرقم
3- إيران كانت ثالث بلد يحجز مقعده إلى البطولة بعد روسيا، الدولة المستضيفة، والبرازيل، مستضيفة نهائيات 2014.
التصريحات
كريستيانو رونالدو؟ ليس هذا هو الوقت للحديث عن الأسماء، إنهم فريق جيد. البرتغال بطلة أوروبا، وسيكونون جاهزين”. جولين لوبيتيجي، مدرب اسبانيا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة