هذه الأطعمة تقلل رغبتك الجنسية من الأفضل الابتعاد عنها

هناك أطعمة تعزز الرغبة الجنسية، وتقوبها، وتساعد على تحفيز العلاقة الجنسية بين الزوجين، في المقابل هناك أطعمة أخرى تؤثر سلبا على الرغبة الجنسية. وهذه أبرز الأطعمة التي تقلل وتضعف الرغبة الجنسية لديك.

الأطعمة المعلبة: حيث تحتوي هذه الأطعمة المعلبة على نسبة عالية من الصوديوم، ما يؤدي إلى احتجاز الماء في الجسم. وهذا الأمر يؤثر سلبا على تدفق الدم إلى مختلف أعضاء الجسم بما يشمل الأعضاء التناسلية.

– البطاطس المقلية (الفريت): إن تناول (الفريت) البطاطس المقلية بشكل كثيف، خصوصا التي تقدم في المطاعم، يمكن ان يؤدي إلى صعوبة في تدفّق الدم إلى الأعضاء التناسلية وبالتّالية فقدان الرغبة الجنسية عند الرجل.

– الفشار: يحتوي الفشار على مواد كيميائية تعمل على التقليل من الرغبة الجنسية، كما أنها قد تسبب مشاكل في غدة البروستات. كما أن هذه التأثيرات تُصبح أقوى وتتضاعف إذا قمت بتحضير الفشار في الفرن.

– العرقسوس: ان شرب مقدار 25 غراما من العرقسوس يساهم في تقليل إفراز جسمك لهرمون التستوستيرون المسؤول عن الرغبة الجنسيّة، لذلك يُنصح بأن تتجنبه.

– منتجات الصويا: بالرغم من احتواء هذه المنتجات على فيتاميني “أ” و”ب”، إلا أنها تتسبب في تقليل الرغبة الجنسيّة ليس عند الرّجل فحسب بل عند المرأة أيضا.

– الهوت دوغ: يقلّل الهوت دوغ من تحفيز جهازك العصبي على الرغبة؛ ما يؤثّر بشكلٍ سلبي على علاقتك الحميمة مع زوجتك نظرا لاحتوائه على كمّيات كبيرة من الدهون.

– النعناع: رغم فوائده المتعددة، إلا انّه يحتوي على مادّة المنثول؛ وهي مادّة مهدئة تتسبب في إضعاف وتبريد الدافع الجنسي، ما يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة.

– المحليات الصناعية: تُعتبر هذه الأطعمة من أبرز الوسائل لتخفيف الوزن، ولكنّها تؤثر سلبا على الرغبة الجنسية لديك. فهي تحتوي على مادّة الاسبرتام السلبية لهرمون السعادة ما يجعل مزاجك متعكرا وبالتالي تقل رغبتك الجنسية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة