جمعية المؤسسات الإفريقية لتمويل التنمية AIAFD تختار مجموعة القرض الفلاحي للمغرب GCAM كأفضل مؤسسة لتمويل التنمية IFD

تميّزت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب عن نظيراتها، وتمّ الاعتراف بها من طرف جمعية المؤسسات الإفريقية لتمويل التنمية كأفضل مؤسسة لتمويل التنمية بإفريقيا برسم سنة 2017.

وقد تمّ اختيار مجموعة القرض الفلاحي للمغرب من بين 33 أفضل وأجود مؤسسة تمويل للتنمية، وبذلك احتلت المرتبة الأولى في قائمة شرف جمعية المؤسسات الإفريقية لتمويل التنمية ل 2017 والمتعلقة بالمعايير، والأجهزة الاستباقية، والمنظومات التقييمية التي تعتمدها الجمعية.

كما تمّ توشيح فرع المجموعة “تمويل الفلاح” باعتباره ثالث أفضل مؤسسة تمويل للتنمية بإفريقيا برسم سنة 2017.

وقد تجاوز عدد المؤسسات المالية الإفريقية المتنافسة أكثر من 80 مؤسسة، كما تمّ تحديد معايير التقييم المعتمدة لنيل هذه الجائزة في الحكامة الجيّدة، والقوّة المالية والنجاعة التجارية.

ووعيا منها بضرورة تحسين أنظمتها الإنتاجية، وتطوير الابتكار، وتسريع تصنيع القطاع، عملت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب بكلّ جدّية منذ سنوات عدّة على تشييد نموذج تمويلي مستدام وفعّال من أجل تنمية العالم القروي، في احترام تام للممارسات الجيّدة في مجال التدبير. وقد جاءت هذه الجائزة تتويجا لما بذلته المجموعة من مجهودات جعلتها تتبوّأ مركز الريادة على المستوى الإفريقي.جمعية المؤسسات الإفريقية لتمويل التنمية AIAFD تختار مجموعة القرض الفلاحي للمغرب GCAM كأفضل مؤسسة لتمويل التنميةIFD

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة