السلطات.. مصرع شخصين وإصابة ثلاثة وتهشم سبع سيارات بعد انهيار سور بالبيضاء

أفادت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات عين السبع – الحي المحمدي أن شخصين لقيا حتفهما فيما أصيب 3 آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة، اليوم الأربعاء 13 دجنبر 2017، جراء انهيار جزء من السور الخارجي لشركة متخصصة في أعلاف الدواجن بمنطقة بلفدير التابعة لمقاطعة الصخور السوداء.
وقد تم نقل اثنين من بين المصابين إلى مستشفى محمد الخامس، فيما استدعت حالة المصاب الثالث نقله إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد.
هذا وقد تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة بخصوص الحادث الذي خلف كذلك أضرارا مادية ب7 سيارات.
وأفادت مصادر أن تلميذا لقي مصرعه، أصيب آخر، في هذه الفاجعة، التي وقعت في زنقة ليل (الرقيب محمد خليش)، الرابط بين شارعي ابن تاشفين وعبد الله بن ياسين، وتهشمت أكثر من 5 سيارات بصفة كاملة فيما تهشم نصف السادسة، التي علقت بها امرأة بعد نجاة زوجها، وظلت تعاني لساعات قبل إخراجها لضعف وسائل الإنقاذ، فيما نجا زوجها بأعجوبة، وظل يضرخ من شدة الصدمة، وتضررت السابعة بشكل طفيف.
وكان الضحية يتابع دراسته في مدرسة خاصة مستوى جدع مشترك، حيث أصاب زملاءه موجة هستيريا اختلط فيها الخوف والبكاء خصوصا بعد تسجيل غياب 10 من أصدقائهم عن المدرسة لازال مصيرهم مجهولا.
ولم ستبعد مصدر أن تكون الأمطار التي تهاطلت في الأيام الأخيرة لها دور في سقوط السور على المارة، والسيارات، حيث خلف ضحايا أغلبهم تلاميذ وذويهم خصوصا أن الفاجعة صادفت خروجهم من مدرسة خاصة مجاورة لمكان الحادث.
ولازال رجال الانقاذ، إلى حدود الآن، يحاولون انتشال الضحايا، رغم ضعف الوسائل واستعمال أدوات جد تقليدية حيث انتشل ت جثة رجل من داخل سيارة حطمها سقوط السور، وغطتها الحجارة.
ويبلغ السور حوالي 20 مترا، وعرضه حوالي 70 سنتمتر، وسقط بالكامل، حيث غطى الشارع.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة