فيلم هندي مصور بالمغرب يجسد عملية إنقاذ 25 ممرضة من قبضة “داعش” في القاعات الوطنية

تشرع القاعات الوطنية، انطلاقا من 27 دجنبر الجاري، في عرض الفيلم الهندي الجديد “تايغر زيندا هاي”، الذي يلعب دور بطولته النجم العالمي سلمان خان إلى جانب الممثلة الشهيرة كاترين كيف.

ويتزامن العرض الرسمي للفيلم في المغرب مع طرحه في بوليود وأبرز القاعات السينمائية في باقي دول العالم.

ومنذ الإعلان عن موعد عرضه، عبر أغنية الفيلم التي تم تصوريها بين مدينتي الصويرة وآسفي، بلغ عدد مشاهدات هذا الإعلان أزيد من 30 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع من طرحه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتدور أحداث الفيلم، الذي تدوم مدة عرضه ساعتين و25 دقيقة، خلال سنة 2015، عندما سيجد الجاسوس الهندي “تايغر”  نفسه أمام تحدٍ صعب للغاية، يتمثل في إنقاذ 25 ممرضة هندية كن في طريقهن للعمل في مستشفى في العراق، قبل أن يتم اختطافهن من قبل تنظيم الدولة الإسلامية هناك، وهي أحداث مستوحاة من واقعة حقيقية وقعت منذ سنتين.

ويعد فيلم “النمر زيندا هاي”، الذي ستعرضه قاعات ميغاراما الوطنية بكل من الدارالبيضاء، ومراكش، وفاس، وطنجة، وتطوان، فرصة طالما انتظرها الجمهور لمشاهدة الجزء الثاني من سلسلة أفلام الجاسوس “تايغر”، التي انطلقت بفيلم “Ek Tha Tiger”، الذي طُرح في قاعات العرض سنة 2012 وحقق نجاحا جمهيريا قياسيا. وقد صُوّر الفيلم بين عدة دول، نذكر منها: الإمارات والنمسا، واليونان، والمغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة