المنتخب المحلي يواصل استعداداته لشان المغرب 2018

الخميس 11 يناير, 2018 09:46 إحاطة
إحاطة -

يواصل المنتخب الوطني للاعبين المحليين استعداداته لمنافسات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين التي ستحتضنها بلادنا في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018.
وخاض المنتخب الوطني، صباح يوم الثلاثاء 9 يناير 2018، حصة تدريبية بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط.
وركز جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، خلال هذه الحصة التدريبية على الجانب التقني والبدني.
وعرفت هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة مشاركة جل اللاعبين الذين وجه لهم جمال سلامي الدعوة.
جدير بالذكر أن مدرب المنتخب الوطني برمج حصة تدريبية في الفترة المسائية، وستجرى أيضا بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط.
وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زار، مساء يوم الاثنين 8 يناير 2018، مقر إقامة المنتخب الوطني للاعبين المحليين في مدينة الصخيرات.
وتهدف زيارة فوزي لقجع، لمقر إقامة النخبة الوطنية إلى تشجيع اللاعبين، والأطر التقنية، قبل انطلاق منافسات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالمغرب في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018.
ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اللاعبين إلى تقديم أحسن ما لديهم من أجل تمثيل كرة القدم المغربية أحسن تمثيل في هذه المنافسات القارية.
وأكد فوزي لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستضع جميع إمكانياتها رهن إشارة اللاعبين والطاقم التقني للظهور بشكل جيد في هذه المنافسات الإفريقية.