المنتخب الوطني للاعبين المحليين يواصل استعداداته لمباراة موريتانيا

الجمعة 12 يناير, 2018 10:08 معاذ التطواني
إحاطة -

يواصل المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم استعداداته للمباراة التي ستجمعه، يوم غد السبت 13 يناير 2018، بالمنتخب الموريتاني لحساب الجولة الأولى من الدور الأول من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الشان) التي سيحتضنها المغرب ابتجاء من الغد إلى غاية 4 فبراير 2018.
وخاض المنتخب الوطني للاعبين المحليين هذه الحصة التدريبية على أرضية الملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وشارك في هذه الحصة التدريبية جميع اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين.
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيجري اليوم الجمعة 12 يناير 2018 آخر حصة تدريبية قبل لقاء موريتانيا، وسيخوضها بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.
وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم أحرى بعد ظهر أمس الأربعاء 10 يناير 2018، حصة تدريبية،وركز اجمال سلامي، خلال هذه الحصة التدريبية، التي أقيمت بالملعب الملحق بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، على الجانب التقني والتكتيكي.
يذكر أن قرعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، أوقعت النخبة الوطنية في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات موريتانيا وغينيا والسودان.
وسيخوض المنتخب الوطني للاعبين المحليين الدور الأول من هذه المنافسات على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.