الأسود ينازلون ناميبيا في ربع الشان

تعرف اليوم أسود الاطلس المحليون على خصمهم المقبل في مرحلة ربع النهائي، بعدم أجريت المباريات الأخيرة اليوم الاثنين للمجموعة الثانية.
يلتقي المنتخب المغربي مع نظيرة الناميبي الذي احتل المرتبة الثانية في مجموعته في دور ربع النهاية، فيما يواجه المنتخب الزامبي المتصدر نظيره السوداني وصيف المجموعة الأولى.
وكان المنتخبان حسما تأهلهما لدور الربع مند الجولة الماضية، بعد فوز المنتخب الزامبي في مباراته الأولى على أوغندا بثلاثة أهداف لواحد، والثانية أمام الكوت ديفوار بهدفين للاشيء، فيما تفوق منتخب ناميبيا في مباراته الأولى على الكوت ديفوار بهدف للاشيء، والثانية على أوغندا بالنتيجة ذاتها.
وحافظ المنتخب الزامبي على صدارة المجموعة الثالثة، ضمن بطولة افريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري، إلى 4 فبراير المقبل، بعد تعادله مساء اليوم الاثنين، ضد نظيره الناميبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة والأخيرة.
وكان المنتخب الناميبي سباقا للتسجيل في الدقيقة 13 بواسطة أبسالوم إمبوندي، قبل أن يتمكن المنتخب الزامبي من العودة في نتيجة اللقاء عن طريق لازاروس كامبولي، في الدقيقة 24.
وفي اللقاء الآخر الدي جرى مساء هذا اليوم عن المجموعة ذاتها، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، تعادل المنتخب الايفواري مع نظيره الأوغندي بصفر لمثله.
وكان المنتخبان أقصيا من منافسات “الشان” مند الجولة الماضية بعد هزيمتهما على التوالي في مبارتيهما الأولى والثانية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة