إيقاف مشرمل يكسر فجرا سيارات بالشارع العام بالدار البيضاء

أوقفت مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن الحي الحسني متهم في حالة تلبس، كسر وهشم زجاج مجموعة من السيارات، كانت متوقفة، فجر أول أمس الأحد 18 فبراير الجاري، بشارع بحي الزبير.
وأفاد بلاغ لخلية التواصل بولاية أمن الدار البيضاء، أن مجموعة من الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تداولت تدوينة منشورة بتاريخ يوم 18 فبراير 2018، يستفاد من خلالها أن مجموعة السيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي الزوبير التابع ترابا لمنطقة أمن الحي الحسني، لحقتها خسائر مادية تسبب فيها أحد أبناء الحي جراء حالة الغضب التي كان عليها اثر خصام مع والده .
وأشار البلاغ ذاته إلى أن مصالح الأمن الوطني بمنطقة أمن الحي الحسني، ومن خلال حضور عناصرها، ودورياتها المستمر، والظاهر بالشارع العام، تمكنت من الإحاطة بالنازلة في حينها، وعملت على ضبط المعني في حالة تلبس بالجرم المشهود، وهو الأمر السابق عن نشر التدوينات المتداولة في الموضوع.
وكشف البحث المنجز في هذه القضية، حسب البلاغ، عن كون الموقوف ألحق خسائر مادية بخمس سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام وهو في حالة تخدير جد متقدمة تمت معاينتها عليه بجميع مواصفاتها القانونية.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن المعني بالأمر وضع تحت الحراسة النظرية، و تم تقديمه أمام النيابة العامة التي كانت تشرف على مجريات البحث.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة