أمن البيضاء أنفا يحبط محاولة تزويد مروجي المخدرات بشحنة من الحشيش

أفاد بلاغ للخلية الولائية للتواصل، التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، أن المصالح الأمنية تمكنت، أخيرا، من إحباط محاولة تزويد مروجي المخدرات.
وأشار البلاغ إلى أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البيضاء/ آنفا، عملت على إحباط محاولة تزويد مروجي المخدرات، ولاسيما منها مخدر الشيرا بما قدره 18 كيلوغرام من المادة المذكورة.
وتمكنت الفرقة المذكورة، حسب المصدر، من رصد الشحنة المحجوزة وإيقاف مشتبه فيهما مرتبطين بها على إثر استغلال مجموعة من المعطيات الجنائية والتحريات الميدانية، حيث أمكنت العملية الأمنية الدقيقة من إيقاف المعنيين بالأمر البالغين من العمر على التوالي 37 و49 سنة، واللذين كانا متن سيارة في ملكية وكالة لكراء السيارات، التي ضبطت بداخلها الشحنة المكونة من193 صفيحة من مخدر الشيرا، أي نحوا من 18 كيلوغرام من المخدر المذكور، وأربع باقات من سنابل، القنب الهندي، أي ما زنته كيلوغرام واحد، و5 هواتف محمولة، تستعمل في التواصل مع الزبائن.
وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية إلى أن تم تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة التي أشرفت على البحث منذ بدايته، فيما تمت إحالة المحجوزات على المصالح المختصة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة