دكالية تحرز لقب كأس العرش لسباق السيارات بمنطقة النواصر

توجت ابنة مدينة الجديدة البطلة هند ابا تراب، بلقب كأس العرش للموسم الرياضي 2017، في رياضة سباق السيارات، خلال المنافسات التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، نهاية الأسبوع الماضي بمطاف منطقة النواصر قرب مطار محمد الخامس.

وحازت هند ابا تراب المركز الاول في صنف م 3 بعد منافسة قوية مع ابرز السائقين المغاربة، القادمين من مختلف مدن المملكة، لتتمكن في الاخير من دخول خط النهاية بفارق مريح عن صاحب المركز الثاني.

وبهذا تكون هذه البطلة الدكالية المرأة المغربية الوحيدة التي استطاعت الوصول لهذا الإنجاز، وسط مشاركة للرجال فقط في منافسات كأس العرش هذا الموسم، كما كان بامكانها احراز نتائج مشرفة في سباق م 1، لولا العطب الذي لحق بسيارتها خلال فعاليات اليوم الاخير.

وبهذه النتيجة احرز النادي المغربي لسباق السيارات بالجديدة لقب كأس العرش على مستوى الفرق، بفضل إنجاز بطلته الواعدة هند اباتراب، في تظاهرة تعود لحلبات البيضاء بعد تنظيمها خلال الأشهر الماضية بحلبة مولاي الحسن بمراكش.

تجدر الإشارة ان ابا تراب تطمح خلال هذا الموسم للمشاركة بسباقات دولية، وخاصة بالجارة الاسبانية، مع انطلاق بطولات دولية متعددة ابتداءا من شهر ابريل القادم، قصد رفع راية المملكة بحلبات السباقات العالمية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة