الصحافية حنان بكور تتحدث عن الاستماع إليها وتوضح علاقتها ببوعشرين

خرجت حنان بكور الصحافية في موقع “اليوم24” الذي يملكه الصحافي توفيق بوعشرين عن صمتها، وكتبت بدورها عن قضية “بوعشرين”، وتحدث بكور عن تفاصيل الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.
وفي مايلي ما كتبته حنان بكور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي على خلفية الاستماع إليها…

لم أرغب أن أتحدث عن تفاصيل استدعائي بعد اعتقال مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24″ الزميل والصديق توفيق بوعشرين مادام الأمر بين يدي القضاء.
بعد استدعائي، قدمت إفادتي، والتي دونتها محاضر الشرطة بأمانة (أتحمل مسؤولية تصريحاتي فقط)، كما اطلعت عليها يوم أمس الثلاثاء مساء، حتى أن الوكيل العام، لحظة مثول توفيق أمامه، يوم الاثنين الماضي، قال له بالحرف “السي توفيق تشكك في المحاضر، ها هو تصريح حنان مأخوذ بأمانة ومتطابق مع ما قلته أنت الآن”.
لا ولن أطلب شهادة حسن سلوك من أي كان..ولن أبرر لأي كان، وأشدد على أي كان، مقابل شهادة “حسن سلوك”.
أنا ملك لنفسي ولأمي ولكل من عرفني وعاشرني وآمن بي حد السخرية من الهرطقات والتفاهات.
سأقولها بصوت عال: لم تكن لي أي علاقة جنسية ولا غرامية مع صديق المهنة والعمر توفيق..كانت علاقتي به إنسانية حميمية والكل يعرف ذلك، ولم أكن بالنسبة لتوفيق أي أحد، ولا كان هو كذلك.
لم تتضمن محاضر الشرطة أي اعترافات بوجود علاقة جنسية نهائيا، وتصريحي أمام الفرقة تم تدوينه بأمانة، تماما كما اطلعت عليه بعد خروج المحاضر، وكل من كتب غير هذا سيتحمل عواقب مواجهة معي أمام القضاء.
وأقول لبعض المتنطعين من دعاة الطهرانية “حشمو شوية”…شحال صدينا قرفكم بالحكمة والعقل وإلا الحباسات غادي تعمر غير بيكم يا كبار المتحرشين!!..وأعي جيدا ما أقول..

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة