تيكنو موبايل تطلق أول هاتف ذكي بشاشة دون إطار

طرحت تيكنو موبايل فرع شركة ترانسيون هولدينغس، المتخصصة في مجال الهواتف المحمولة تيكنو عالية الجودة، أول هاتف ذكي بشاشة كاملة دون إطار. ويتعلق الأمربـ  TECNO CAMON CM، أحدث مولود في مجموعة كامون. هذا الهاتف الذكي يسلط الضوء على إمكانيات ومؤهلات العلامة التجارية لتصميم الهواتف الراقية مع الكاميرات فائقة التطور.

وأفاد ستيفن ها، المدير العام لشركة تيكنو موبايل، في معرض حديثه عن سمعة تيكنو في صنع الهواتف الذكية المتطورة التي تتمتع بتجارب تصويرية استثنائية قائلا “الهاتف الذكي هو أداة تمت إعادة ابتكاره لعدة مرات والمصنعين في جميع أنحاء العالم هم دائما يبحثون عن الصيحات الكبيرة المقبلة في تصميم الهواتف الذكية والإمكانيات التكنولوجية التي يمكن أن تقدم لنا. في تيكنو، نحن فخورون بقدرتنا على فهم وتلبية احتياجات زبنائنا وحتى تتجاوز توقعاتهم. مع CAMON CM ، تيكنو تقدم الهاتف الذكي الأنيق، كامل الشاشة. جهاز فول ديسبلاي ينتج تجربة غامرة عند تشغيل الفيديوهات، التقاط الصور أو حتى تصفح الإنترنت. الشاشة بدون إطار تبسط جميع المهام التي تقوم بها على الهاتف الذكي، فضلا عن تزويد المستخدمين بالقدرة على تقسيم الشاشة، حتى يتمكنوا من التعامل مع أكثر من مهمة واحدة في نفس الوقت”.

على الرغم من أننا غالبا ما نعتقد أن الإطار المحيط لشاشة الهاتف الذكي، يمكن من منعها من التلف، فلا بد أن ندرك أن CAMON CM  مجهز بثلاثة  زجاجات واقية من فئة 2.5D كورنينغ.  وهذا ما يضمن ليس فقط ضمان للمستخدمين جودة بصرية مثالية، ولكنه يحمي أيضا الشاشة تماما ضد الشقوق.
وأضاف ستيفن “وتماشيا مع ما يفضله المستهلكون، ركزنا بشكل متزايد على تحسين جودة كاميرات هواتفنا الذكية، وهذا الاتجاه ينعكس بشكل خاص من حيث تصميمها وأدائها المتميز.  ومن خلال التزامنا باستراتيجيتنا “فكر عالميا واعمل محليا”، ونحن قادرون على فهم أفضل لما يفضله المستهلكون وتزويدهم بكل الدعم الذي يحتاجون للتعبير عن أنفسهم في أفضل طريقة ممكنة”.

وسيكون محبو السيلفي بإمكانهم إمتاع أنفسهم بفضل نموذج الكاميرا الأمامية 13 ميغابيكسل من كامون سي إم، التي تساعد على التقاط صور ذاتية HDR استثنائيةوالتي تضم خوارزمية تتيح التقاط الصور في الليل، وحتى عند الإضاءة الخافتة. هذه الخوارزمية تخول الحصول على صور واضحة حتى في الليل. وبإمكان المستعملين الحصول على صور رائعة بتعديل الإضاءة على الفلاش، مع اعتماد فقط جودة الضوء اللازم.
كذلك، الكاميرا الخلفية تمنح بدورها جودة استثنائية بفضل الفلاش الدائري 4 LED التي تتأقلم تلقائيا مع الضوء المتوفر.
متوفر بـ 3 ألوان (الأزرق البرتقالي الأسود الحالك، والذهبي الشامبانيا)، كامون سي إم شرع في تسويقه بداية من منتصف يناير المنصرم بجميع الأسواق العالمية. وتم تحديد السعر وفق كل سوق حيث سيتم توزيعه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة