كتيبة بيجيدي تدعم بوعشرين في أول جلسة محاكمة

حضرت مجموعة من الوجوه المنتمية لحزب العدالة والتنمية صباح اليوم الخميس، أول جلسة لمحاكمة الصحافي توفيق بوعشرين، حيث برز بين الحضور عبد العالي حامي الدين، نائب رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية وزوجته، و البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين.

وكان الصحافي ومالك يومية “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين أحيل في وقت سابق على غرفة الجنايات في حالة اعتقال لمحاكمته من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير.
واتضحت التهم الموجهة لبوعشرين بعد أن اعتقل من مكتبه وسط الدارالبيضاء، قبل أن يوضع رهن الحراسة النظرية، غير أن بلاغ النيابة العامة، كشف عن معطيات وتهم خطيرة.
وجاء في بلاغ النيابة العامة أن بوعشرين متهم بالاغتصاب والاتجار بالبشر والتحرش الجنسي، وهتك العرض بالعنف والغتصاب ومحاولة الاغتصاب.
بلاغ النيابة كشف أيضا اتهامه بجنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل.
وأضاف المصدر أن هذه التهم ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة