إيتون ضمن الشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم

السبت 10 مارس, 2018 09:47 إحاطة
إحاطة -

تم اختيار شركة إيتون، المتخصصة في حلول تدبير الطاقة، مؤخرا من ضمن الشركات أكثر إثارة للإعجاب في العالم في قائمة مجلة FORTUNE.

وتستند قائمة FORTUNE للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم على استطلاعات لدى المقاولات، وعلى تقييمات الأطر العليا والمديرين وأعضاء عالم المال. وتصنف المجلة الشركات حسب مجال اختصاصها وفقا لتسعة معايير، بدءا من قيمة الاستثمار وجودة المنتجات والتدبير وصولا إلى المسؤولية الاجتماعية والقدرة على جلب الكفاءات.

وقد صرح السيد كريغ أرنولد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إيتون، قائلا : “يشرفنا جدا الاعتراف بنا كإحدى أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم بفضل العمل الممتاز الذي يقوم به مستخدمو الشركة، يوميا، لتحسين جودة الحياة والبيئة”.

ففي فئة الإلكترونيات، اعترف المشاركون في الاستطلاع بأن إيتون رائدة في قطاع الصناعة من حيث المسؤولية الاجتماعية. كما احتلت إيتون المرتبة الثانية في فئة تدبير الموارد البشرية وجودة الإدارة.

ومن جهته، صرح السيد سيدو كين، المدير العام لإيتون أفريقيا، أن “هذا الاعتراف يعكس التزامنا من أجل خلق بيئة عمل وثقافة استثنائيتين، تضعان الأشخاص في مركز الاهتمام، بدءا من منتجات تدبير الطاقة التحويلية وحلول الخدمات المخصصة التي نقدمها لعملائنا، وصولا إلى العلاقات طويلة الأمد التي ننسجها معهم. وإنه لشرف كبير أن يتم الاعتراف بنا ضمن هذه الفئة شديدة التنافسية “.

وتتواجد إيتون في أفريقيا منذ سنة 1927 حيت تتوفر على مكاتب في كل من جنوب أفريقيا وكينيا وإثيوبيا وساحل العاج والمغرب والجزائر ونيجيريا، ومساحة تساوي200k ألف قدم² كفضاء للتصنيع في جنوب أفريقيا وفي المغرب. وتقدم إيتون مجموعة سجلا واسعا تعززه منتجات وخدمات “تصنع من أجل أفريقيا”. كما يكرس 900 مستخدم بإيتون والعديد من الموزعين في المنطقة أنفسهم من أجل نمو شركات أفريقية وتحولها.

جدير بالذكر أن ايتون شركة متخصصة في تدبير الطاقة، بلغ رقم معاملاتها 20.4 مليار دولار سنة 2017. وتقدم شركة إيتون حلولا مقتصدة للطاقة لمساعدة عملائها على التدبير الفعال للطاقة الكهربائية، والهيدروليكية والميكانيكية بشكل أكثر فعالية وأكثر سلامة وأكثر استدامة. وتعمل إيتون على تطوير جودة الحياة والبيئة عن طريق استعمال تكنولوجيات وخدمات تدبير الطاقة. وتشغل مجموعة إيتون حوالي 96000 مستخدم وتسوق منتجاتها في أكثر من 175 بلدا.