البطولة الاحترافية.. 8 أهداف لا غير والجمهور الودادي غاضب بعد التعادل أمام تطوان

اكتفى نادي الوداد الرياضي البيضاوي بالتعادل في ميدانه أمام نادي أتلتيك المغرب التطواني بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الأسبوع الـ20 من البطولة الاحترافية (اتصالات المغرب)، لأندية الدرجة الأولى في كرة القدم.
وبهذا التعادل تراجع الوداد إلى المركز السادس، بما مجموعه 29 نقطة، إلى جانب نهضة بركان، الذي تعادل، بدوره، اليوم نفسه، مع مضيفه اتحاد الفتح الرياضي، بدون أهداف، فيما ظل المغرب التطواني في المركز الـ15 ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة.
ولم يرق الجمهور الأحمر تعادل فريقهم أمام فريق يقبع في أسفل الترتيب، وكان الوداد الأقرب إلى الفوز وأضاع مجموعة من الفرص، وظهر العياء على بعض لاعبيه، الذين لم يترجموا المحاولات إلى أهداف.
وقال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، إن عوامل خارجية، فضل عدم الحديث عنها، ساهمت في تعادل الوداد، أمام المغرب التطواني، وكان يعني التحكيم.
وأضاف المدرب التونسي قائلا، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت نهاية المباراة، إنه ليس قلقا على لاعبي فريقه، الذين أدوا ما كان منتظرا منهم على رقعة الميدان، باستثناء أنهم لم يترجموا الفرص التي أتيحت إليهم إلى أهداف، مشيرا إلى أن الأهم بالنسبة إليه في أي فريق يدربه، هو أن تخلق فرص التسجيل.
وشدد البنزرتي، على أن لاعبيه قدموا مردودا طيبا خصوصا خلال الجولة الثانية، التي أتيحت خلالها العديد من الفرص السانحة للتسجيل لمهاجمي الوداد، غير أنهم لم يوفقوا في تحويلها إلى أهداف، نتيجة للتسرع وسوء الحظ.
وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم ذاته، عن الأسبوع نفسه، فاز الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على الجيش الملكي بهدف لصفر، من توقيع اللاعب بلال المغري في الدقيقة 84.
ورفع الدفاع الحسني الجديدي، بعد هذا الفوز، رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر، اتحاد طنجة، الذي لم يفوت فرصة استقباله بميدانه أول أمس السبت، وفاز على الكوكب المراكشي بهدف لصفر.
أما الجيش الملكي فتراجع إلى المركز الثامن، بعد أن مني بالهزيمة الثالثة على التوالي، وتجمد رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي. كما فاز اليوم أولمبيك آسفي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء، وقعهما كل من عبد الحفيظ ليركي (د4)، وحمزة غودالي (د83).
وانفرد الفريق المسفيوي بعد هذا الفوز، بالمركز الخامس بمجموع 31 نقطة، مستفيدا من هزيمة فريق الجيش الملكي، والتعادلين السلبيين للوداد البيضاوي ونهضة بركان.
النتائج:
– الجمعة :
نادي سريع وادي زم………………….شباب الريف الحسيمي 1-0.
– السبت :
شباب أطلس خنيفرة ……………. الراسينغ البيضاوي 2-0.
حسنية أكادير ……………………. الرجاء البيضاوي 1-0.
اتحاد طنجة ……………………… الكوكب المراكشي 1-0.
– الأحد :
الدفاع الحسني الجديدي…………….الجيش الملكي 1-0.
أولمبيك آسفي ……………………….أولمبيك خريبكة 2-0.
الفتح الرياضي ………………………..نهضة بركان 0-0.
الوداد البيضاوي ………………………المغرب التطواني 0-0.
الترتيب:
1- اتحاد طنجة 40 20.
2- حسنية أكادير 37 20.
3- الرجاء البيضاوي 35 20.
4- الدفاع الحسني الجديدي 32 20.
5- أولمبيك آسفي 31 20.
6- الوداد البيضاوي 29 20.
— نهضة بركان 29 20.
8–الجيش الملكي 28 20.
— اتحاد الفتح الرياضي 28 20.
10- شباب الريف الحسيمي 26 20.
11- الكوكب المراكشي 24 20.
12- أولمبيك خريبكة 22 20.
13- شباب أطلس خنيفرة 21 20.
— نادي سريع وادي زم 21 20.
15- المغرب التطواني 14 20.
16- الراسينغ البيضاوي 12 20.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة