رونار يكشف لاعبيه أمام صربيا وأوزبكستان والعكبي وأزارو مفاجأة الائحة

الثلاثاء 13 مارس, 2018 13:29 إحاطة تحديث : 13 مارس, 2018 14:45
إحاطة -

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة عن اللائحة اللاعبين الذين سيخوضون المبارتين الوديتين أمام كل من صربيا وأوزبكستان يومي 23 و27 مارس الجاري.
وهكذا استدعى لحراسة المرمى كل من منير الكجوي من المحترف في نادي نومانسيا وياسين بونو جحارس خيرونا ووأحمد رضا التكماوتي حارس اتحاد طنجة.
وفي خط الدفاع استدعى هيرفي رونار كلا من : المهدي بنعطية من جوفنتوس الإيطالي وغانم ساسي من وولفرهامتون الإنجليزي وأرشف حكيمي من ريال مدريد ونبيل درار من فينرباشي التركي وووليد الحجام من أميان الفرنسي وحمزة منديل من ليل الفرنسي وبدر بنون من الرجاء البيضاوي ومروان داكوستا من باساكسخير التركي.
وفي وسط الميدالن وجه رونار الدعوة لكل من: كريم الأحمدي من فاينورد الهولندي ويونس بلهندة من كلطسراي التركي وحكيم زياش من أجاكس أمستردام وفيصل فجر من خيطافي الإسباني وسفيان بوفال من ساوثهامبنتن الإنجليزي ونورالدين امرابط من ليغانيس الإسباني وومبارك بوصوفة من نادي الجزيرة الإماراتي وأمين حارث من شالك الألماني وسفيان امرابط من فاينورد وزكرياء الابيض من أوتريخت الهولندي ويوسف ايت بناصر من كان الفرنسي وياسين أيوب من أوتريخت الهولندي.
وفي خط الهجوم استدعى رونار كل من : خالد بوطيب من ملاتيا سبور التركي وياسين بامو من نانت الفرنسي ووليد أزرارو من الأهلي المصري وعزيز بوحدوز من سانباولي الألماني وأيوب الكعبي من نهضة بركان.