(Globex) تصبح مزود الخدمات الجديد لشركة (TNT) في المغرب

الثلاثاء 13 مارس, 2018 15:39 إحاطة
إحاطة -

أصبحت شركة البريد السريع (Globex) مزود الخدمات الجديد لشركة تي إن تي (TNT) في المغرب، وذلك ابتداء من 8 مارس 2018.

تأسست غلوبكس في عام 1998، بحيث تمكنت من توسيع خدماتها تدريجيا لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ذات الصلة بالنقل واللوجستيك: البريد السريع والتخليص الجمركي والتخزين والشحن.

تعمل شركة غلوبكس منذ إنشائها تحت ترخيص حصري للعلامة التجارية فيديكس إكسبريس ، وسرعان ما أصبحت شركة أساسية لا غنى عنها في سوق المراسلة المغربية بفضل جودة خدماتها: تسليم الشحنات في حالة ممتازة وضمن المواعيد النهائية المحددة.

وستشرع غلوبكس في تقديم مجموعة متكاملة من الحلول في مجالي النقل و الخدمات اللوجستية من وإلى أكثر من 200  دولة.

بفضل هذه الشراكة الجديدة، ستتمكن  غلوبكس من تقديم خدمات جديدة لعملائها، تتضمن خدمات الشحن الاقتصادي وشبكة الطرق العالية الأداء ومنصة التخزين.

ستقوم غلوبكس بتعزيز حضورها الإقليمي وجعل مدينة الدارالبيضاء مركزا لعملياتها. كما ستقوم بتحسين خدماتها من وإلى أوروبا حتى تتمكن من تلبية احتياجات عملائها.

 

تأسست غلوبكس في عام 1998، وقد تمكنت من توسيع خدماتها تدريجيا لتقدم مجموعة متنوعة متصلة  بالنقل و الخدمات اللوجستيكية : البريد السريع، التخليص الجمركي، التخزين والشحن.

منذ 2012، تقوم غلوبكس بتمثيل شبكات فيديكس التجارية FedEx Trade Networks في المغرب، وقامت بتوسيع نشاطاتها لتشمل باقي القارة الافريقية، وذلك بافتتاح غلوبكس السنغال في 2014، ثم غلوبكس الكاميرون، وغلوبكس الغابون وغلوبكس الكونغو في عام 2016.

في عام 2017، بدأت غلوبكس تعاونها مع تي ان تي TNT تزامنا مع إطلاق غلوبكس الغابون وغلوبكس الكونغو.

في عام 2018، تم اختيار غلوبكس لتمثيل تي ان تي TNT في كل من  المغرب والسنغال.

في المغرب، لدى غلوبكس ما يقرب من 200 موظف، موزعين على سبع وكالات تجارية في أرجاء المملكة: اثنتان منها في الدارالبيضاء، والبقية في أكادير، مراكش، الرباط، طنجة وفاس.