بعد ابتزاز المغرب..مغنية مصرية تقاضي تركي آل الشيخ وتتهم بالاعتداء عليها

لم يمر سخط وتذمر المغاربة من موقف تركي آل الشيخ المسؤول الكروي السعودي، عليه مرور الكرام، خاصة بعد سلسلة تغريدات مبتزة للمغرب بشأن علاقته بدولة قطر وإمكانية مساندة الرياض للملف المغربي في تنظيم مونديال 2026.
ولم يتطلب الأمر وقتا كثيرا، حتى يقترن اسم المسؤول السعودي بفضيحة لا تمت للكرة بصلة، بل باعتداء مفترض على فنانة مصرية شهده أحد شوارع العاصمة المصرية القاهرة.
ونقلت وسائل إعلام مصرية اليوم الاثنين عن الفنانة آمال ماهر، أنها قررت تقديم شكاية ضد تركي آل الشيخ تتهمه فيها بالاعتداء عليها.
وتقدمت المغنية المصرية آمال ماهر ببلاغ ضد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب.
وقدمت آمال بلاغا في قسم شرطة المعادي صباح اليوم الاثنين حمل رقم 4410 جنح، اتهمت فيه تركي آل الشيخ بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وفي حضور عدد من رجال الأمن المحطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضا.
كما طالبت آمال ماهر في المحضر الذي تقدمت به باتخاذ الإجراءات القنونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها.
ومن المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال الساعات المقبلة، وإخطار تركي آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق في البلاغ المقدم ضده.
وكانت آمال ماهر قد نفت كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها وارتباطها برئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، وإخفائها للأمر عن الجمهور.

 

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة