أصغر وزير في الحكومة يخلق بلبلة في حزبه بسبب الغياب

كشفت مصادر مطلعة داخل حزب الاتحاد الدستوري أن موجة من الاستياء بدأت تدب بشكل ملحوظ في صفوف مناضلي الحزب، خاصة الشباب منهم، بسبب مقاطعة عثمان فردوس لجميع أنشطة حزب الحصان.
ووفق مصادر “إحاطة.ما” فإن كثيرا من شباب الحزب يطرحون السؤال، ما جدوى مشاركة الحزب في الحكومة بوزيرين، ما دام واحد منهما لا يظهر له أثر.
ووفق المصدر، فإن عثمان الفردوس لا يشارك في اجتماعات المكتب السياسي، وأنه حتى عندما نظم الحزب زيارة إلى ضريح محمد الخامس في ذكرى رحيل الملك الحسن الثاني، فوجئ كثيرون من تغيبه عن النشاط.
وعثمان فردوس كاتب الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي مكلف بالاستثمار، الذي التحق بالحكومة في صيغتها المعدلة أخيرا، لم ينتمي يوما إلى هياكل حزب الاتحاد الدستوري، ورغم فوزه بحقيبة إلى جانب الأمين العام للحزب محمد ساجد، الذي تلقد حقيبة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، لا يشارك في أي نشاط لحزب الحصان.
ويعتبر الفردوس أصغر وزير في حكومة سعدالدين العثماني، ازداد عثمان الفردوس الذي عينه الملك محمد السادس أمس الأربعاء، إذ أنه من مواليد 1979، وهو حاصل على شهادة ماستر في الصحافة (2005-2007) من معهد الدراسات السياسية بباريس، وعلى شهادة ماستر تنفيذي من المدرسة الوطنية للإدارة سنة 2016، سلك الدراسات العليا الاوروبية، وعلى ديبلوم من المدرسة العليا للتجارة (نانت-أطلانتيك).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة