استولى بالقوة على موقع حراستهم للسيارات فأحرقوا براكته وحولوا جثته إلى رماد

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة بولاية امن طنجة، نهاية الأسبوع، من توقيف أحد الأشخاص المتهمين بالتورط في جريمة قتل حارس ليلي بحومة فريشة بمدشر العوامة، بطنجة.
وأفاد مصدر أمني أن الأبحاث الميدانية، والتقنية، وبعد الاستماع إلى عدد من الشهود، والاستعانة بتقنيات الكترونية مكنت من تحديد ملامح أشخاص ظهروا في فيديوهات قرب مكان الحادثة، حيث تم التوصل لهوية المنفذين الرئيسيين للحادث، وتم توقيف أحدهما من مواليد 1986 رفقة أخيه 1998، الذي اعترف بقيامه بالعمل الإجرامي رفقة أحد أصدقائه، رغبة منهم في الانتقام من الحارس بإحراق براكته ليلا، دون أن يفطنا إلى أن المعني يتواجد نائما بداخلها، حيث قاما بسكب مادة البنزين، وإضرام النار، والفرار من مكان الحادث، وتتبع أطوار الجريمة من أحد الأزقة المقابلة لها .
وبسبب العداوة الدائمة بين المتهمين، والذي أحدهما في حالة فرار، والضحية والتي تعود أساسا لاستحواذه، وبالقوة على مكان حراسة السيارات بالحي فإنهما، يضيف المصدر، قررا الانتقام منه بالطريقة السالفة الذكر .
ويخضع المتهم للحراسة النظرية في إطار البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في حين لازال البحث جاريا حول المتهم الثاني الذي تم تحديد هويته و البحث جاري لتوقيفه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة