الزاكي يعيد خرجة للأسود

وجه بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الدعوة لحسين خرجة، لاعب فريق ستيوارت بوخاريست الروماني، للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني، بداية من يوم الاثنين المقبل، ويواجه خلاله منتخبي كوت ديفوار وغينيا، تحضيرا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.
ووجه الزاكي الدعوة إلى خرجة بعد مشاركته رفقة فريقه في إحدى مباريات الدوري الروماني، علما أنه لم يضم اسمه للائحة الأولية التي كشف عنها قبل أيام.
وضم الزاكي إلى لائحته النهائية 26 لاعبا، والتي سجلت عودة محسن متولي، لاعب الوكرة القطري، إضافة إلى عبد الرزاق حمد الله، لاعب الجيش القطري وعبد العزيز برادة، لاعب أولمبيك مارسيليا، ويونس بلهندة لاعب دينامو كييف الأوكراني.
واستدعى الزاكي رسميا حكيم زياش، لاعب تفنتي الهولندي، والذي وافق، في وقت سابق، على حمل قميص الأسود، في الوقت الذي خلت فيه اللائحة من أسماء نور الدين مرابط وأسامة طنان المصابين.
واستبعد الزاكي كلا من محمد البودليني، مهاجم الرجاء الرياضي، وجمال أيت بن يدر، لاعب الوداد الرياضي، بسبب افتقادهما التنافسية، في الوقت الذي فرضت فيه الإصابة غياب مروان داكوستا، لاعب أولمبياكوس اليوناني.
وفي ما يلي لائحة الأسود النهائية:
الحراس
منير المحمدي وياسين بونو ومحمد أمين البورقادي
المدافعون
محمد أولحاج وعبد الرحيم شكير وفؤاد شفيق ورشدي أشنتيح وأبرهون محمد وعصام عدوة وزهير فضال وأشرف لزعر
الوسط
نبيل ضرار وحسين خرجة وكريم الأحمدي وهاشم مستور ومنير عوبادي وعبد العزيز برادة ويونس بلهندة وعمر القادوري ومروان سعدان وحكيم زياش ومحسن متولي
المهاجمون
عاطف شحشوح ومحسن ياجور وعبد الرزاق حمد الله ويوسف العربي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة