الجامعة تغرم الجيش والحسنية وتوقف الفيلالي والزنيتي

قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الخميس 5 أبريل 2018، تغريم كل من نادي الجيش الملكي، ونادي حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما لكل ناد، لاستعمال جماهيرهما الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 23، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.
كما قررت اللجنة ذاتها توقيف يحيى الفيلالي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين نافذتين بناء على المادة 85 من قانون العقوبات. وتوقيف أنس الزنيتي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بناء على المادة 53 من قانون العقوبات.
وقررت، أيضا، تغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اسفي، لحساب فعاليات الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات، والأمر نفسه بالنسبة لنادي الفتح الرياضي، لحصول فريقه، أيضا، على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، لحساب فعاليات الجولة ذاتها، بناء على المادة نفسها من قانون العقوبات. وهو العقاب الذي طال، أيضا، فريق نهضة بركان، أي تغريمه مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب فعاليات الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة