كواليس الديربي 124 بين الرجاء البيضاوي والوداد الرياضي

السبت 14 أبريل, 2018 14:07 معاذ التطواني
إحاطة -

اجتمع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الجمعة، بلاعي الفريق في أحد فنادق الدار البيضاء، قبيل مباراة القمة بين الرجاء البيضاوي والوداد، برسم منافسات الأسبوع 25 للبطولة الاحترافية (اتصالات المغرب) الدرجة الأولى.
ووعد الناصري لاعبي نادي الوداد بصرف منحة استثنائية إذا فاز الفريق الأحمر على غريمه الرجاء البيضاوي، عصر اليوم السبت، في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.
ومباشرة بعد نهاية الجمع العام الاستثنائي، وانتخابه رئيسا للجنة المؤقتة، زار محمد أوزال، لاعبي نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في مقر إقامة الفريق، من أجل تحفيز اللاعبين، في المباراة التي ستجمعهم بنادي الوداد الرياضي، اليوم السبت 14 أبريل.
يذكر أن المصالح الأمنية بولاية أمن الدار البيضاء خصصت 5 آلاف رجل أمن لتأمين مباراة الديربي 124 التي ستجمع الغريمين نادي الرجاء البيضاوي وناديء الوداد الرياضي.
وينتمي رجال الأمن، الذين كلفوا بتأمين المباراة المهمة، إلى تلاوين أمنية مختلفة منها الشرطة القضائية والاستعلامات العامة، وشرطة المرور، والقوات المساعدة، وفرقة للخيالة، وفرقة الكلاب البوليسية، وفرق للتدخل والمراقبة بالكاميرات التابعة للمصالح الأمنية المركزية، للسهر على مرور الديربي في أجواء احتفالية بعيدا عن التوترات والاصطدامات التي يمكن أن تفسد أجواء هذا العرس الكروي.