أولمبيك آسفي يفوز خارج ميدانه على فريق الجيش الملكي

الأحد 15 أبريل, 2018 09:26 إحاطة
إحاطة -

فاز نادي أولمبيك آسفي، خارج ميدانه، على فريق الجيش الملكي، بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الأسبوع الـ25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المسفيوي كل من حمزة غودالي ثلاثية “هاتريك” (د 2 و 44 و 74 ) و أمين السعيدي (د82) ، فيما وقع أهداف الجيش الملكي أبو بكر تونغارا ( ثنائية د51 و 80) و يوسف القديوي (د68).
وارتقى نادي أولمبيك آسفي عقب هذا الفوز وهو التاسع له في الموسم مقابل 4 هزائم و 12 تعادلا، إلى المركز الثالث بمجموع 39 نقطة ، فيما تراجع فريق الجيش الملكي عقب هذه الهزيمة، وهي الثامنة له في الموسم مقابل ثمانية انتصارات وتسعة تعادلات، إلى المركز التاسع بعد أن تجمد رصيده عند 33 نقطة، علما أنه حقق نقطتين من أصل 12 ممكنة في الدورات الأربع الأخيرة .
كما فاز فريق نهضة بركان، بميدانه، على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم نفسه، على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم منافسات الأسبوع ذاته.
وكان فريق شباب الريف الحسيمي سباقا للتسجيل في الدقيقة 18 بواسطة سفيان زكرياء، قبل أن يتمكن نهضة بركان من قلب تأخره إلى فوز عبر كل من يوسف السعيدي من ضربة جزاء (د53)، وأيوب الكعبي (د56).
وارتقى نهضة بركان بعد هذا الفوز للمركز الثامن، ورفع رصيده إلى 34 نقطة مع مبارتين ناقصتين، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز الـ14 ما قبل الأخير بمجموع 22 نقطة مع مباراة ناقصة.