صورة.. تفكيك عصابة لترويج المخدرات بالدار البيضاء

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، أمس السبت، ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 33 و 46 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.
وأفاد بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من تحديد مكان تواجد المشتبه فيهم، الذين كان يشكل أحدهم موضوع مذكرات بحث وطنية، من أجل الاتجار في المخدرات، بحي المعاريف في الوقت الذي كانوا فيه على متن سيارة خفيفة نوع Audi تحمل لوحات ترقيم مزورة.
وتمكنت العناصر الأمنية بعد تعقب المشتبه فيهم القادمين من شمال المملكة وتوقيفهم، وأثناء التفتيش عثرت داخل السيارة على كمية من مخدر الشيرا بلغت زنتها 35 كيلوغرام على شكل صفائح، و500 غراما من سنابل القنب الهندي إلى جانب جرعة واحدة من مخدر الكوكايين، ناهيك عن حجز سلاح أبيض كبير الحجم وست هواتف نقالة.
كما أن عملية البحث الأولي، وإجراءات التفتيش، مكنتا، أيضا، من حجز صفيحتين معدنيتين مزورتين، تبين أنهما كانتا تستعملان في التمويه.
وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة