الفتح يهزم طنجة بعقر دارها ويخلط أوراق المقدمة

الأحد 15 أبريل, 2018 22:34 وكالة المغرب العربي للأنباء
إحاطة -

نهزم اتحاد طنجة بميدانه أمام اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل ثنائية اتحاد الفتح ابراهيم البحراوي في الدقيقتين 81 و84، فيما قلص الفارق لاتحاد طنجة المهدي النغمي في الدقيقة 89.

ورغم هذه الهزيمة، حافظ اتحاد طنجة على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 47 نقطة، بفارق ست نقاط عن مطارده المباشر حسنية أكادير الذي يملك فرصة تقليص الفارق عندما يستقبل غدا الاثنين شباب أطلس خنيفرة.

من جهته ارتقى اتحاد الفتح الرياضي للمركز الثالث، ورفع رصيده إلى 39 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي الذي تفوق أمس السبت خارج ميدانه على الجيش الملكي بأربعة أهداف لثلاثة.

من جهة أخرى، تعادل فريق أولمبيك خريبكة بميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل أهداف أولمبيك خريبكة كل من زهير المترجي (د4 و38)، وآدم النفاتي (د55)، فيما وقع أهداف الدفاع الحسني الجديدي طارق أستاتي (د32)، وسايمون مسوفا (د65 و90+3/ض.ج).
وحقق الدفاع الحسني الجديدي التعادل الثالث على التوالي، والثامن له هذا الموسم مقابل عشرة انتصارات وسبع هزائم، ليظل في المركز الرابع بمجموع 38 نقطة، كما ظل أولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد 30 نقطة جمعها من ثمانية انتصارات، وستة تعادلات واحدى عشر هزيمة.