بالفيديو ..صلاح يتعملق بتواضع في مباراة غزيرة الأهداف ويضع ليفربول على طريق النهائي

تعملق المصري محمد صلاح ووضع ليفربول الإنجليزي على طريق نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بتسجيله هدفين وتمريرتين حاسمتين فقاد “الحمر” إلى سحق فريقه السابق روما الايطالي 5-2، الثلاثاء على ملعب “أنفيلد” في ذهاب الدور نصف النهائي..
وافتتح صلاح التسجيل بتسديدة لولبية رائعة (36)، قبل ان يوجه صفعة ثانية لممثل ايطاليا في نصف النهائي بكرة ذكية من فوق الحارس قبل الدخول إلى غرف الملابس. (45+1)
وفي الثاني، لعب دور الممرر على أكمل وجه بكرتين على طبقين من فضة للسنغالي سادي مانيه (56) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (61). وبعد هدف خامس لفيرمينو (69) وخروج صلاح بديلا، أعاد روما إحياء آماله جزئيا بهدفين متأخرين للبوسني ادين دجيكو (81) والارجنتيني دييغو بيروتي (85 من ركلة جزاء).
وكان صلاح، المتوج الأحد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي، ترك روما الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو، من أجل الالتحاق بفريق المدرب الألماني يورغن كلوب.
ورفع صلاح رصيده هذا الموسم إلى 43 هدفا في 47 مباراة في مختلف المسابقات بينها 9 في دوري الأبطال، في المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة القارية الأولى وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو (15 هدفا) الذي يحل مع ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر سنتين الأربعاء على بايرن ميونيخ الالماني في مواجهة نارية. وتقام مباراة الاياب الاربعاء المقبل والمباراة النهائي في 26 ماي المقبل في كييف.
ويتعين على روما تكرار “ريمونتا” اخرى للوصول الى النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

 

https://youtube.com/watch?v=LBrHuzJSzlY

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة