والدة وئام الدحماني وأصدقاؤها يروون كواليس أيامها الأخيرة .. كانت تستعد لإعلان اعتزالها!

لا تنتهي القصص والتفاصيل المؤثرة عن حياة الفنانة الراحلة وئام الدحماني وأيامها الأخيرة ووفاتها المفاجئة والتي لا تزال تترك صدمة وحزن لدى أصدقاءها وعائلتها وجمهورها، بعد رحيلها أول أمس عن عمر يناهز 34 عاماً.

كشفت مريم حسين، التي تواجدت بواجب العزاء في منزل والدة وئام الدحماني، عن تفاصيل الأيام الأخيرة لوئام قبل وفاتها المفاجئة، بعد حديثها مع والدتها ومع مديرة أعمالها وعدد من أصدقاءها، والذين أكدوا ان وئام كانت تستعد لخطوة الاعتزال في الفترة المقبلة بعد تقديم فيلم بعنوان “عشق”.

وقال أصدقاء وئام الدحماني إنها تجسد قصة حياتها في الفيلم الذي تتولى انتاجه وبطولته، وكانت تستعد لتصويره بعد عيد الفطر تمهيداً لاعتزالها للفن، وقالت والدتها إنها نفذت طلبها بعرض شقتها للبيع والانتقال للعيش معها في منزلها بأبو ظبي، قبل أيام من وفاتها، بجانب بدءها حفظ سورة البقرة في أيامها الأخيرة.

وكشفت والدتها عن شكوى وئام الدحماني من آلام بصدرها وفي قلبها قبل 4 أيام من الوفاة، قبل ان تتلقى اتصالاً من الشرطة يبلغوها بالعثور على ابنتها متوفية في سيارتها في أبو ظبي بسبب أزمة قلبية حادة، وهو السبب الذي أكدته التقارير الطبية بعد التشريح بعد الجدل حول السبب الحقيقي لوفاتها المفاجئة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة