لقجع يصدر قرارات تأديبية وغرامات مالية في حق لاعبين وأطر تقنية ومسيرين وأندية

قررت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 24 أبريل 2018، توقيف يوسف بوشتى، لاعب فريق شباب الريف للحسيمة 4 مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
كما قررت اللجنة ذاتها، في ما يخص العقوقات الخاصة بالبطولة الوطنية الاحترافية (اتصالات المغرب) القسم الوطني الأول، توقيف لحسن أخميس، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة بناء على المادة 53 – 2 من قانون العقوبات، والتي استنفذها في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي. وتوقيف المهدي بطاش، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة بناء على المادة 53 – 2 من قانون العقوبات.
كما اتخذف عقولات تأديبية في حق مسيرين وأطر تقنية، حيث قررت توقيف مصطفى الصالحي، مرافق فريق شباب الريف للحسيمة لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما بناء على المادة 86 من قانون العقوبات. وتوقيف عبد اللطيف المطيع، مدرب حراس مرمى فريق شباب الريف للحسيمة لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما بناء على المادة نفسها. زتوقيف يونس عتبة، مدرب حراس مرمى فريق سريع واد زم لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما بناء على المادة ذاتها من قانون العقوبات. وتوقيف محسن بوهلال، المدرب المساعد لفريق الجيش الملكي، لمباراة واحدة مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
وقررت، أيضا، تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني، مبلغ 25000 درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي اولمبيك خريبكة برسم الجولة 26 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.
وتغريم نادي حسنية أكادير، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وتغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، لحساب فعاليات الجولة ذاتها، وبناء المادة نفسها من قانون العقوبات.
تغريم نادي الجيش الملكي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، لحساب فعاليات الجولة ذاتها، وبناء المادة نفسها من قانون العقوبات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة