ابنة الراحل “بول ووكر” تقاضي “بورش” بسبب حادث والدها

أفادت سجلات قضائية بأن ابنة الممثل “بول ووكر”، الذي توفي قبل عامين إثر حادث مروع بسيارة رياضية من نوع بورشه في كاليفورنيا، أقامت دعوى قتل خطأ ضد شركة السيارات في لوس أنجلوس يوم الاثنين.

وزعمت “ميادو ووكر” في دعواها أن شركة صناعة السيارات قصرت في تجهيزات الأمان بالسيارة، والتي كان يمكن أن تحول دون وقوع الحادث أو على الأقل الحفاظ على حياة ووكر.

وكان “بول ووكر” داخل سيارة “بورشه كاريرا 2005” يقودها “روجر روداس” والذي فقد السيطرة على السيارة قبل أن تصطدم بالأشجار ثم أحد أبراج الكهرباء في “سانتا كلاريتا” شمال غربي لوس أنجلوس مما أسفر عن مقتل الاثنين في نوفمبر 2013 .

وجاء في الدعوى أن شركة بورشه كانت تعلم أن طراز السيارة له سجل من “المشكلات المتعلقة بعدم الثبات والتحكم” كما أن أحزمة الأمان بها عيب في التصميم.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من بورشه الاثنين لكن محامي الشركة الألمانية قالوا في ابريل إن روداس هو المتسبب في الحادث بعد قضية أقامتها أرملته ضد وحدة الشركة في أمريكا الشمالية العام الماضي.

ونفى محامو الشركة آنذاك وجود أي عيوب بالسيارة.

وأدت الوفاة المفاجئة لووكر عن 40 عاما لتوقف إنتاج (فاست آند فيريوس 7) آخر أفلام السلسلة الناجحة التي تتناول سباقات الشوارع غير القانونية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة