اتهامات بالتهديد تلاحق زوجة بوعشرين

ظهرت مفاجأة جديدة في ملف قضية توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقعي “اليوم24” و”سلطانة”، بعد أن تقدمت إحدى المشتكيات وهي سارة المرس، إلى مصالح الأمن، تشتكي هذه المرة توصلها برسائل قصيرة تهددها في حال رفضت التراجع عن شكايتها.
وقالت مصادر مطلعة على الملف، إن سارة المرس، سبق وأن وضعت شكاية لدى مصالح الأمن، تفيد تلقيها مجموعة من الرسائل القصيرة تهددها بالتراجع عن شكايتها في حق بوعشرين، المتابع بتهم ثقيلة تبدأ من الاتجار بالبشر والاغتصاب وهتك العرض.
وحسب المصدر ذاته فإن المرس قدمت لرجال الأمن هاتفها المحمول الذي يحوي الرسائل القصيرة، وأن مصالح الأمن قامت بإجراء تحريات في الموضوع، كان أولها كشف صاحب الرقم المرسل للرسائل.
وحسب المصدر ذاته، فإن دهشة رجال الأمن ومعها المطالبة بالحق المدني في قضية بوعشرين، كانت كبيرة عندما أكدت شركة الاتصالات، التي يتبع لها رقم الهاتف المسؤول عن بعث الرسائل، أن الرقم يعود لزوجة بوعشرين.
وكانت زوجة توفيق بوعشرين موضوع استدعاء على خلفية شكاية مسجلة في حقها لدى مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، وكان تكلف موظفان للشرطة بعملية استدعائها، وسلماها الاستدعاء مقابل إشهاد بالتوصل عند مدخل العمارة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة