فندق “سافوي لو غرند أوتيل” يعزز فنادق مراكش المصنفة

فتح فندق “سافوي لو غرند أوتيل” في مدينة مراكش الشهر الماضي، أبوابه أمام زوار المدينة معززا بالبنية التحتية لفنادق 5 نجوم.

ويتمتع الفندق بإطلالة على مناظر خلابة بجبال الأطلس، كما أن وجوده في موقع متميز بالقرب من جامع الفنا، و جامع الكتبية والمنارة وتواجد على مسافة 10 دقائق من مطار مراكش، المنارة كلها عوامل جعلت منه فندقا مهما بالمدينة الحمراء والوجهة المثلى لقضاء رحلة عمل أو عطل أسرية في جو استثنائي.

وقال كامل أبو علي، الرئيس والمدير العام للفندق ” الفندق تتوفر على إمكانيات سياحية استثنائية، كما هو الحال بالنسبة للمغرب، وأنا متأكد أن مدينة مراكش كانت دائما مشعة و ستستمر في”.

ويتميز هذا الفندق بتصميم معماري عصري و أنيق و يضم 223 غرفة مزينة بأثواب وأفرشة راقية و رفيعة، كما تصميم الأجنحة البالغ عددها 145 بشكل رفيع جدا يصل بعضها إلى 120 مترا مربعا.

ويسعى الفندق لتلبية أذواق كل الزوار، حيث أنه تقدم هذه الوحدة الفندقية مجموعة من الخدمات فيما يخص حصص الاسترخاء، فبالإضافة إلى قاعات الألعاب الرياضية وصالون تصفيف الشعر ومسبحين ومسبحين مغطيين، يضع الفندق أيضا رهن إشارة الزوارمنتجعا صحيا “سبا ” فاخرا على مساحة 2000 متر مربع.

ويمكن لأصحاب الذوق الرفيع الاختيار من بين ثلاثة مطاعم، مطعم مغربي وإيطالي ودولي، إضافة إلى “لوبي” حيث يمكن الاستمتاع بجلسة شاعرية وأيضا بالمقهى المطل على شلال يطل على حمام سباحة.

وتتوفر هذه المؤسسة على 3 قاعات كبيرة ذات طاقة استيعابية تصل إلى 800 شخص وعلى 10 قاعات صغيرة مجهزة بأحدث الوسائل السمعية البصرية الحديثة لاحتضان الاجتماعات المهنية و الحلقات الدراسية وغيرها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة