“فليبس” تسوق مصابيح بالمغرب تدوم عشر سنوات وتوفر 90 في المائة من الطاقة

كشفت “فليبس” عن صنف جديد من المصابيح التي تعمل بتقنية “إل أو دي” (LED)، والتي ستشرع الشركة في تسويقها بالمغرب. ويأتي هذا الإعلان على هامش جولة فيليبس الإفريقية من “كيب تاون” إلى القاهرة، التي تحط خلال هذا الأسبوع بمدينة الدار البيضاء. وتتميز المصابيح التي ستسوق بالمغرب بمدة صلاحياتها التي يمكن أن تمتد إلى 10 سنوات، كما أنها تساهم في توفير استهلاك الطاقة، حيث تستهلك طاقة أقل بنسبة 90 في المائة، بالمقارنة مع المصابيح الأخرى.
كما تتميز هذه المصابيح بالعديد من المزايا المتقدمة، من أبرزها قدرتها على تحمل التوتر الكهربائي العالي وتغيراته المفاجئة، وهذا ما يجعلها مصممة خصيصا للدول التي تعاني عدم الاستقرار في توتر الشبكة الكهربائية. بالموازاة مع ذلك، تستطيع هذه المصابيح تقديم إضاءة بجودة عالية باستمرار حتى عند حدوث انخفاض في الجهد الكهربائي، ما يجعلها مناسبة جدا للاستخدام في المغرب. وأفادت الشركة أن هذا الصنف الجديد من المصابيح سيكون متوفرا بالمغرب عند وكلاء شركة فيليبس ومحلات البيع بالتقسيط.
وستعمل الشركة، خلال جولتها الحالية، بالتعاون مع دار الأطفال لالة حسناء بمدينة الدار البيضاء، باستبدال المصابيح القديمة في المركز بأكمله بأحدث حلولها بتقنية “إل أو دي”.
وسيمنح نظام الإضاءة الجديد لأطفال المركز إنارة ذات جودة عالية وسيمكن أيضا من توفير استهلاك الطاقة مقارنة بالمصابيح التقليدية المستخدمة سابقا. وتهدف هذه المبادرة، حسب مسؤولي الشركة، إلى تحسين ظروف عيش الأطفال بالمركز، وتحقيق توفيرات مالية مهمة على المدى الطويل للجمعية الخيرية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة