تكريم خبير ماكياج النجوم في المغرب

الثلاثاء 15 مايو, 2018 15:08 إحاطة
إحاطة -

حظي خبير الماكياج ميمو، الذي يتعامل مع أشهر الفنانات في الخليج، بتكريم خاص من قبل الجمعية المغربية لمساندة الأطفال في وضعية غير مستقرة “amesip”.

وقال خبير الماكياج ميمو المقيم بدبي، والذي يتعامل مع عدد من الفنانات والاعلاميات في العالم العربي ومن بينهن هند بومشمر ومريم سعيد ومريم حسين، ويحظى بشهرة واسعة، إنه من الجميل مساعدة الأطفال في وضعية غير مستقرة، داعيا إلى تكثيف المجهودات في هذا المجال.

وأوضح ميمو الذي قام بزيارة لفروع الجمعية بسلا، إلى جانب أسماء أخرى، أن التكريم الذي حظي به من قبل الجمعية، شرف بالنسبة له، وتحفيز من أجل مواصلة مساعدة الأطفال والمعوزين.

وكشف ميمو بعض مشاريعه المستقبلية، متحدثا عن استعداده لزيارة جمعيات أخرى مغربية تهدف إلى مساعدة الأطفال، سيما أنه يعتبر الأمر من المهام النبيلة التي على أي شخص القيام بها.

وأضاف أنه في مجال تخصصه يسعى إلى نقل تجربته، بعد الاشتغال في دبي مع مجموعة من المشاهير، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إطار تطوير نفسه وتحقيق المزيد من النجاحات.

ويعتبر ميمو من أشهر خبراء الماكياج في العالم العربي، إذ استطاع أن يفرض نفسه في الساحة في سن مبكرة. وقرر ابن مدينة تطوان مغادرة المغرب في اتجاه دبي للبحث عن الفرص من أجل إبراز موهبته، سيما أنه حظي بمعارضة عائلته، قبل أن تتفهم الوضع، وتسانده في خطوته.

يشار إلى أن خبير الماكياج ميمو أشرف على إطلالة رشا السباعي، ملكة جمال المغرب العربي لسنة 2018، خلال حفل التتويج، وأيضا خلال الحفل المنظم بالرباط.