عصبة أبطال إفريقيا.. الوداد يفوز على توغو بور الطوغولي بثلاثية

الثلاثاء 15 مايو, 2018 23:21 إحاطة تحديث : 16 مايو, 2018 14:33
إحاطة -

فاز نادي الوداد الرياضي على فريق توغو بور الطوغولي بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات المجموعة الثالثة، ضمن الجولة الثانية لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وتمكن فريق الوداد البيضاوي مبكرا من افتتاح حصة التهديف، إذ باغت مهاجمه محمد أوناجم، منذ الدقيقة الثانية، الحارس الطوغولي، بهدف مبكر، قبل أن يسجل نعيم أعراب الهدف الثاني لفريق الوداد، في الدقيقة السادسة، والحيلولة دون ترك الفرصة للزوار من أجل الاستدراك.
وواصل نادي الوداد، مع بداية الجولة الثانية، بحثه عن إضافة هدف ثالث، وترجمه على أرش الواقع اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 57. وبهذا الفوز ارتقى الفريق الأحمر، حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، إلى صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، في انتظار المباراة التي ستجمع، الثلاثاء المقبل، بين حوريا كوناكري الغيني (ثلاث نقاط) وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (نقطة واحدة).
ويرحل الوداد، في الجولة الثالثة، لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، يوم 17 يوليوز المقبل.
وكان نادي الوداد البيضاوي تعادل، في أولى مبارياته، مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، فيما انهزم توغو بور أمام حوريا كوناكري الغيني بهدفين لواحد.