الملك يبعث رسالة خاصة إلى الفنانة أحلام

بعث الملك محمد السادس رسالة خاصة إلى الفنانة الإماراتية أحلام شكرها فيها على أمنياتها له بالشفاء العاجل، إثر نجاح العملية التي أجراها أخيرا.
ونشرت أحلام، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، نص مضمون الرسالة، التي جاء فيها:
“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
وبعد فقد كان لما عبرت عنه من متمنيات صادقة ودعوات مستجابة بالشفاء العاجل لي إثر نجاح العملية التي اجريتها ألهيب الأثر في نفسي. وإنني لأشكرك جزيل الشكر على مشاعرك الرقيقة التي أقدرها حق قدرها والتي تجسد ما تتحلين به من خصال النبل والشهامة كفنانة عربية مرموقة تحظى بإعجاب جماهير واسعة عبر العالم وإذ ادعو الله تعالى أن يلهمك المزيد من التألق في مسارك الفني الحافل بالعطاء فإني أرجو ان تتقبلي فائق عبارات تقديري”.
وعبرت أحلام، بدورها، عن فرحتها العارمة بهذه الرسالة الملكية، وقالت: “عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة ألف سلامة لـ جلالة ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم شكرًا على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد أبونا زايد بن سلطان رحمه الله وأطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة”.
ووجهت أحلام الشكر، أيضا، إلى سفير المغرب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت: “شكر خاص لمعالي سفير المغرب بالإمارات محمد أيت علي على تسليمي هذه الرسالة الخاصة من جلالة الملك المعظم محمد السادس 17 شعبان سيظل هذا التاريخ وسام على صدري”.

 

عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعاده الف سلامه ل جلاله ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم و كلامكم يكبرني واكبر بمحبتكم شكرًا على على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد ابونا زايد بن سلطان رحمه الله واطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة #احلام_الشامسي #احلام @le_roi_mohamed6 وشكر خاص لمعالي سفير المغرب ب #الامارات محمد آيت وعلي ??على تسليمي هذه الرساله الخاص من جلاله الملك المعظم #محمد_السادس ????♥️?١٧ شعبان سيظل هذا التاريخ وسام على صدري ???شكراً لكم

Une publication partagée par Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) le

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة