فيديو .. أورنج تطلق سلسلة جديدة من إنتاجها بمناسبة شهر رمضان

منذ عدة سنوات وأورنج شريكة للثقافة في مختلف تجلياتها، مستفيدةً في ذلك من كونها فاعلا بارزا في عالم المحتويات وهو ما يُمكنها من الانخراط في الفنون والمشاركة في تطويرها في المغرب بنشاط. ويظهر أحد تجليات هذا الالتزام في إنشاء منصة أورنج للمواهب التي تهدف إلى الكشف عن المواهب المغربية في كافة المجالات.

إضافة إلى ذلك، ولكونه المصدر الأساسي للترفيه بالنسبة للجيل الحالي، أصبح الانترنت القناة المفضلة لاقتراح محتوىً سمعي بصري عالي الجودة للاستجابة إلى انتظارات مستخدمي هذه الشبكة.

في هذا السياق بالذات، اقترحت أورنج على خمسة من نشطاء يوتيوب المشاركة في سلسلة كوميدية تتخذ شكل تحقيق تقوم فيه الشخصيات بالبحث عن مُبتز من أجل حماية سر غير قابل للإفشاء.

تدور أطوار القصة حول هؤلاء الأصدقاء الخمسة الذين يحتفلون بنيْلِهم لشهادة البكالوريا، غير أن هذا الاحتفال لن يمر كما تم التخطيط له… فبعد سبع سنوات سيظهر شخص غامض يعرف سرّهم فيقرر ابتزازهم. لكن، ما هو السر الذي يُخفونه؟ من هو هذا المبتز؟ ما أقصى ما يمكنهم فعله لحماية سرّهم؟

هكذا، وطيلة شهر رمضان، يمكن لمستعملي الانترنت اكتشاف مغامرات ضحايا الابتزاز سيمو (سيمو سدراتي) وصوفيا (صوفيا شرف) وأنور (أنور فرحات) والزبير (الزبير هلال) وسناء (سناء ناهد)، الذين سيتوجب عليهم التسلُّح بالبراعة ليكتشفوا من يتلاعب بأعصابهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة