ملثمون يرتدون أقنعة «كلاب» يعتدون على جماهير ليفربول في كييف

تعرض مشجعون محسوبون على جمهور نادي ليفربول الإنجليزي، لاعتداءات في العاصمة الأوكرانية كييف، ليلة الخميس الجمعة، من قبل مجموعة مجهولة كانت ترتدي أقنعة أثناء الاشتباكات.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن حوالب 20 شخصا ملثما اقتحموا مطعما في العاصمة الأوكرانية، حيث كانت تتواجد به جماهير ليفربول.

وكانت مجموعة المشاغبين ترتدي بعض الأقنعة التي تشبه “الكلاب”، ألحقوا بجماهير ليفربول بعض الجروح والإصابات المختلفة، بسبب اشتباكات بالكراسي المتواجدة في المكان.

من جهتها أشارت مصادر إعلامية أوكرانية إلى أن مجموعة من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ، الذي سيجري بكييف يوم غد السبت مباراة برسم نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق ريال مدريد الإسباني ، تعرضت لهجوم مباغت من طرف نحو 20 من مثيري شغب ملثمين.

واضطر مشجعو النادي الإنجليزي الى الدفاع عن النفس عبر استعمال الطاولات والكراسي لصد هجوم مثيري الشغب ،الذين لم تحدد بعد هوياتهم إلا أنه من المؤكد أنهم ليسوا أجانب بل من مواطني أوكرانيا .

وفي حادث منفصل بكييف، أيضا، تعرض اثنان من أنصار ليفيربول لاعتداء في مقهى لإصابات جسدية، وبالمناسبة تم اعتقال شخصين كانا وراء الحادث، والذين لم يقدما تفسيرا حول سبب تهجمهم على المواطنين الانجليزيين.

ومن المتوقع أن يحتضن ملعب “أوليمبيسكي” مساء يوم غد السبت نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلتقي نادي ليفربول الانجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني،وقد وصل الفريقان مساء أمس الخميس الى كييف استعدادا لإجراء المباراة ،التي ستختتم الموسم الكروي الأوروبي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة