نقابة تناشد المواطنين وقف حملة المقاطعة وعمال شركة الحليب يحتجون أمام البرلمان‎

ينظم المكتب الوطني للكونفدرالية الديموقراطية للشغل لشركة “سنطرال دانون”، وقفة احتجاجية أمام البرلمان، يوم الثلاثاء 5 يونيو 2018، ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف ليلا
وأشار نداء إلى أن الوقفة الاحتجاجية ستكون مصحوبة بوقفات احتجاجية محلية أخرى، سيعلن عنها لاحقا.
وندد النداء، الذي توصل “إحاطة” بنسخة منه، بما أسماه النداء بالأعمال الإجرامية التي تعرض لها عمال سنطرال دانون، ولا سيما الباعة ومساعديهم، أثناء مزاولتهم لعملهم.
ولم يفت المكتب الوطني للكونفدرالية الديموقراطية للشغل لشركة “سنطرال دانون”، “تحسيس كل الأطراف حول الخسائر المادية التي لحقت الشركة جراء حملة المقاطعة التي استهدفت الشركة”.
وأشار النداء إلى أن الوقفة الاحتجاجية، ستكون مناسبة لـ”تنبيه الرأي العام المغربي والقوى الحية في الوطن على أن استمرار حملة المقاطعة سيتسبب في مزيد من فقدان مناصب الشغل داخل شركة سنطرال دانون وخارجها وتشريد عائلات وأسر مغربية”، مطالبا، في الآن نفسه، المغاربة بـ”وقف حملة المقاطعة، لما لها من نتائج وخيمة على مصير كثير من العائلات، وانعكاساتها السلبية على الاستثمار الخارجي والاقتصاد الوطني”.
وحمل المكتب النقابي للكونفدرالية الديموقراطية للشغل لسنطرال دانون، في ختام النداء، الدولة والحكومة معاً، “المسؤولية الكاملة فيما تعرفه الشركة، وتردي الأوضاع الاجتماعية لعموم المواطنين، وتدهور القدرة الشرائية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة