جمعيات نسائية تدخل على خط الزوجة المشرملة

تعتزم جمعية نسائية وطنية تنظيم وقفة احتجاجية في الأيام القليلة المقبلة أمام المنطقة الأمنية لأمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، في حال لم يتم اعتقال مشرمل زوجته.
وقالت مصادر مؤكدة، إن فدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة تبنت ملف صوفيا، الزوجة، التي “شرملها” زوجها، واختطف ابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات، إذ قررت الدفاع عن قضيتها وتخصيص محام لهذا الغرض، وخاصة أنه سبق أن تقدمت الضحية أربع شكايات ضد زوجها تتعلق كلها بالعنف، كما طالبت من قاضية أثناء مواجهة أجرتها بينهما، بحمايتها، وحاولت أن تقنعها بقراءة رسائل الزوج التهديدية، غير أن القاضية رفضت، وأمرت الزوجة بالتزام الصمت، في إشارة إلى أنها تحاول الزج بزوجها عنوة في السجن.
ورغم مرور ثلاثة أيام على واقعة الاعتداء، مازالت الشرطة تتلكأ في البحث عن الطفلة، رغم تهديدات المعتدي الموجود في حالة فرار بقتلها حرقا.
الوضعية النفسية للأم، حسب ما نقلته مصادر من عائلتها، زادت سوءا، إذ إضافة إلى أنها رفضت البقاء في المستشفى لتلقي العلاج بشكل منتظم، تقضي الأم ساعاتها باكية مطالبة باستعادة طفلتها، إذ أكدت نفس المصادر أن الأم أكدت مرارا على أن زوجها قادر على تنفيذ تهديداته، وخاصة أنه مدمن على استهلاك حبوب الهلوسة.

صوفيا

Total
0
Shares
1 comment
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة