إدارة السجون توضح قضية مقاطعتها لحليب سنطرال

الخميس 14 يونيو, 2018 09:34 مراد الورزازي
إحاطة -

أفادت إدارة السجن المحلي عين البورجة، المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أن نزلاء المؤسسة السجنية يتناولون مادة الحليب، كغيرها من المواد الغذائية الموزعة عليهم، في إطار الوجبات اليومية من طرف الشركة المفوض لها مهمة التغذية الجماعية بالمؤسسة، وذلك بشكل يومي وعادي.
وأفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ردا على ما اعتبرته إشاعات تداولتها بعض المواقع الالكترونية بخصوص مقاطعة نزلاء السجن المحلي عين البورجة لعلامة تجارية خاصة بمادة الحليب، في إشارة إلى حليب سنطرال.
وأشار بلاغ ل المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى أن مختلف النزلاء يقتنون حاجياتهم الإضافية من دكان المؤسسة، بما فيها مادة الحليب، بشكل عادي، علما أنه سبق للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن منعت القفة في جميع المؤسسات السجنية.
نددت إدارة المؤسسة بـ”الترويج لمثل هذه الافتراءات والأكاذيب من طرف مواقع الكترونية معينة، دأبت على الاصطياد في الماء العكر وخلط الأوراق، حيث تسعى إلى إقحام قطاع السجون وإعادة الإدماج في أمور بعيدة كل البعد عن اختصاصاته وانشغالاته”، محذرة، في الآن نفسه، من “مغبة الاستمرار في الترويج لمثل هذه المزاعم”، ومحتفظة لنفسها بـ”حق اللجوء إلى القضاء”.