مونديال 2018: تدفق كبير للمشجعين في المعابر الحدودية البولونية

أكدت مصادر رسمية بولونية، يوم السبت، أن المعابر الحدودية البولونية القريبة من منطقة كالينينغراد تعرف اليوم تدفقا كبيرا للمشجعين ،الذين يودون حضور المقابلات التي ستحتضنها المدينة الروسية بمناسبة نهائيات كأس العالم.
وأوضحت مصالح حرس الحدود أن المعابر الحدودية البولونية تعرف اليوم السبت، بمناسبة إجراء أول مقابلة سيحتضنها كالينينغراد برسم مونديال 2018 والتي ستجمع مساء بين المنتخب الكرواتي ونظيره النيجري ،تدفقا غير مسبوق للمشجعين ،وبلغ عدد العابرين الى حدود منتصف اليوم أزيد من 35 ألف شخص معظمهم يحملون الجنسية الكرواتية.
وتقع المنطقة الحدودية البولونية على بعد 30 كلم فقط من كالينينغراد ، التي تحتضن لأول مرة في تاريخها فعالية رياضية مماثلة ويتوجه إليها هذا الكم الهائل من السياح.
وجدد المصدر البولوني التأكيد على أن من يسمح لهم بالمرور عبر المعابر الحدودية المعنية الأشخاص ،الذين يحملون تأشيرات رسمية صالحة أو التراخيص الخاصة بضيوف كأس العالم ومن لديهم تذاكر لحضور مباريات بطولة العالم.
وحسب المصدر ،فإن الآلاف من المشجعين فضلوا على مدى اليومين الأخيرين البقاء بمدينة غدانسك البولونية قبل التوجه نحو كالينينغراد لملاءمة العرض الفندقي وأثمنته المناسبة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة