مونديال 2018: لقجع يحث أسود الأطلس على الحفاظ على روح المجموعة

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم السبت، مع لاعبي وطاقم المنتخب الوطني بقر إقامته، في فورونيج (جنوب شرق موسكو)، وقدم دعمه لأسود الأطلس، وحثهم على ضرورة الحفاظ على روح المجموعة.
وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي نشر على موقع الجامعة، أن لقجع جدد التأكيد، خلال لقاء عقده مع لاعبي المنتخب غداة هزيمة الأسود أمام إيران بنتيجة هدف لصفر برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم، على أن المغاربة فخورون بما حققه المنتخب الوطني لحد الآن، معتبرا أن الهدف كان هو تحقيق التأهل إلى هذا العرس الكروي والتواجد بين 32 منتخبا مشاركا بعد عشرين سنة من الغياب.
وأكد أن حضور الآلاف من مشجعي المنتخب إلى روسيا هو بمثابة حافز للعناصر الوطنية لتحقيق الأفضل وتجاوز نتيجة مباراة إيران، كما حث العناصر الوطنية على العمل من أجل منح الجمهور لحظات من السعادة والفرح.
وسجل لقجع، في السياق ذاته، أن الشعب المغربي فخور بالمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، كما افتخر دائما بمشاركاتنا السابقة والأجيال التي رفعت العلم المغربي كإنجاز جيل 1986 والذي فاز أنداك على منتخب البرتغال، وجيل 1998 والذي رغم هزيمته أمام منتخب البرازيل إلا أنه بصم الذاكرة الكروية بحضور نجوم كبار من بينهم مساعد المدرب حاليا مصطفى حجي.
وشدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالمناسبة، على أن الجميع كان يعي مدى قوة المنتخبات التي سيواجهها الأسود في المجموعة الثانية خلال هذا المحفل العالمي، مؤكدا أن خسارة مباراة واحدة لا يعني أن المغرب قد خسر المعركة، وحث مكونات المنتخب الوطني على ضرورة الحفاظ على روح المجموعة، والإيمان بقدرة النخبة الوطنية على تحقيق الأفضل في هذه المنافسة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة